Top latest Five المحاسبة الضريبية Urban news

Wiki Article



        قائمة السلع والخدمات المعفاة من الضريبة على القيمة المضافة

الدورات الدبلومات فحص الشهادة عنا المدونة اﻷسئلة الشائعة حسابى

دورات التسويق الالكتروني دورات انجليزي ريادة الأعمال الصفحات

برنامج المبيعات والفواتير برنامج إدارة المخزون برنامج الحسابات العامة برنامج دورة العمل برنامج إدارة علاقات العملاء برنامج إدارة شؤون الموظفين برنامج الفاتورة الإلكترونية - مصلحة الضرائب دليل الموقع

تُستخدم هذه الأصول والخصوم لحساب الدخل الخاضع للضريبة لشركتك، إلى جانب أي خصومات وائتمانات حكومية قد تكون مؤهلاً لها.

كل منهما الموقع فقط التطبيق فقط تقييمك لأداء الموقع ؟

اللغة الانجليزية من الجامعة الامريكية كامل شرح انجليزى

- المساهمة في إعداد بحوث علمية متميزة في مجال المحاسبة الضريبية.

تهدف المحاسبة المالية إلى تسجيل كافة المعاملات المتعلقة بالأرقام النقدية لتوفير معلومات دقيقة بشأن أموال المساهمين والدائنين والمستثمرين والجهات الحكومية وذلك للوقوف المحاسبة الضريبية على معدلات الربح والخسارة وتقييم الوضع المالي لاتخاذ القرارات المناسبة.

تعتمد محاسبة الشركات على تحليل البيانات المالية للشركة وتتبع الأرباح والأموال الواردة، وكذلك يعمل هذا النوع من المحاسبة الضريبية على مراقبة ومتابعة الأموال الصادرة نحو التزامات ونفقات الأعمال أو الأموال الموجهة إلى المساهمين.

يجيب كورس المحاسبة الضريبية على العديد من التساؤلات الخاصة بمجال المحاسبة الضريبية مثل: ما هي الفواتير المعنية بضريبة القيمة المضافة؟ وكيف يتم احتساب ضريبة القيمة المضافة؟ وما هي الضرائب المباشرة وغير المباشرة في مصر؟ وكيف يتم احتساب ضريبة أرباح الأعمال؟ وما هي شروط التكاليف الواجبة الخصم؟

قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية اشترك الآن مجانا

وإذا كنت بحاجة إلى دعم من محاسب محترف، فيمكنك من خلال قائمة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين الوصول إلى شركات المحاسبة المرخصة.

هي عملية متتابعة يقوم بها المحاسبون الماليون لإعداد التقارير والقوائم المالية المطلوبة، تنفذ هذه الدورة بالترتيب ذاته والخطوات في كل فترة زمنية محددة، وتهدف إلى ضمان دقة وموثوقية المعلومات المالية، وتتلخص الدورة المحاسبية فيما يلي: 

Report this wiki page